الرحلات الداخلية

EGP33

داى يوز

تبقى الإسكندرية واحدة من أعرق وأقدم أعمدتها الأثرية. إنها “لؤلؤة المتوسّط”، ثاني أكبر مدينة بعد العاصمة، وتعتبر واحدة من الوجهات السياحية التي تنافس القاهرة بمفاتنها وروعتها، ومن لا يحجز رحلة إلى الإسكندرية يفوّت تجربة من العمر للتعرّف عن كثب إلى الثقافة المصرية.
EGP33

داى يوز

استمتع معنا بافضل رحلات معالم القاهره ♣ و استمتع بزياره الاهرامات و ابو الهول ♣ و ركوب الخيل و الجمال بجوار الاهرامات ♣ وافضل الرحلات النيليه بالمراكب الشراعيه ♣ وزياره الحسين وخان الخليلي ♣و زياره منطقه شارع المعز♣ و افضل الجولات الحره بمول مصر و الاتستمتاع بالتزحلق علي الجليد والتسوق
EGP33

داى يوز

من أحد أماكن داي يوز في alexandria هو أفريكانو بارك، إلا أن هذا المكان لا يوجد به أي إمكانية لممارسة رياضة السباحة على الإطلاق. لأنه عبارة عن حديقة حيوان مفتوحة، والتي عادة ما تكون ممتعة لدى الأطفال بل والكبار أيضًا لأن إلى جانب الاستمتاع بمشاهدة عدد من الحيوانات البرية المفترسة إلا أن يمكن أيضًا ممارسة الكثير من الأنشطة الأخرى.
EGP33

داى يوز

لو مش عارف تاخد اجازة طويلة للسفر ونفسك تقضى يوم مليان حركة وتستمتع ببرنامج ترفيهي رائع فى بورتو السخنة احنا عملنالك برنامج رحلة لبورتو السخنه هتستمتع فيه باجمل المناظر الطبيعية والخلابة و الاماكن الساحرة من حيث الهدوء و روعة المكان .
5/5 - (212 صوت)